Accessibility links

السباقات الليلية تشكل تحديا جديدا لعالم سباقات الفورمولا 1


قام فنيون بضبط الأنوار الخاصة بسيارات فريق مكلارين الذي يشارك في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 وذلك قبل سباق جائزة سنغافورة الكبرى مطلع الاسبوع المقبل.

وقال مارتن وايتمارش الرئيس التنفيذي لفريق مكلارين شارحا أسباب تزويد السيارات بالأنوار إن "سباق سنغافورة حدث جديد بالنسبة لنا كما أنه حدث جديد على جدول سباقات الفورمولا 1."

وأضاف وايتمارش وقد بدت ملامح ابتسامة على وجهه مع دوران الكاميرا للخلف لتكشف عن الملحقات التي تم تزويد السيارة بها "نسير بمنتهى القوة ونأمل في أن يتمكن المختصون من ضبط هذه الأشياء."

وقد أجبر سباق سنغافورة الذي يظهر في جدول سباقات فورمولا 1 لأول مرة حيث تستضيف شوارع المدينة أول سباق ليلي في عالم سباقات الجائزة الكبرى الفرق المشاركة على إعادة تقييم الكيفية التي ستسير بها أعمالها.

وتعد مسألة الإضاءة أكثر الأمور التي تثير قلقهم حيث تم تثبيت 1500 كشاف إضاءة من أجل توضيح معالم الطرق إلى مستوى الوضوح الكافي بما يلبي معايير البث التلفزيوني عالية الجودة حيث ستكون الإضاءة أعلى بمقدار أربعة أمثال الإضاءة في أي إستاد مثالي.

من جهته، قال ديفيد كولتارد سائق فريق رد بول "السباق الليلي بأكمله هو شيء ربما يكون أكثر جذبا للاهتمام بالنسبة لوسائل الإعلام والجماهير التي تجلس في المدرجات."
وأضاف "لا اعتقد بالفعل أن المنافسة ستصبح مختلفة لمجرد أن السباق يقام ليلا."
XS
SM
MD
LG