Accessibility links

عمو بابا لا يفكر في الترشح لأي منصب في اتحاد كرة القدم


أكد شيخ مدربي كرة القدم في العراق عمو بابا أنه لا يفكر مطلقاً في الترشح لمنصب في إتحاد اللعبة المقبل، مطالبا بإيلاء الاهتمام اللازم للمركز التدريبي الذي يشرف عليه.

ونفى عمو بابا ما تردد مؤخراً عن نيته في الترشح لإشغال منصب في التشكيلة الجديدة لإتحاد كرة القدم العراقي، معرباً عن أمله في مدِّ يد العون للمركز التدريبي الذي يشرف عليه من خلال صرف رواتب مدربي المركز المتأخرة:

"لم أطلب يوماً منصباً. لي مدرسة أفضل بالنسبة لي من العمل في الإتحاد. فأنا أساهم في خلق جيل جديد وأريد فقط دعم المدرسة والاهتمام بها، وأطالب بصرف رواتب المدربين الذين ينتظرون لأكثر من شهرين إلى ثلاثة ليحصلوا عليها في حين يجب أن نكون الأول لأننا موظفين ونساهم في إعداد جيل من الأطفال للمستقبل".

وأضاف عمو بابا في حديث خص به "راديو سوا" أنه لن يسمح بإبعاده عن عضوية الهيئة العامة لإتحاد الكرة على خلفية تصريحات النائب الأول لرئيس الإتحاد ناجح حمود الذي ذكر أن عمو بابا لا تنطبق عليه الشروط الواجب توفرها للحصول على العضوية، وقال معلقا على ذلك بالقول:

"لقد أجبت على تصريحاتهم ولم يجرؤ أحد على الردِّ. فمن من أعضاء الإتحاد قدم ربع عملي وإخلاصي لبلد لكي أكون أنا خارج الإتحاد وهم داخل الإتحاد. عدي (صدام حسين) الذي كان قوياً في ذلك الوقت لا يقبل أن تقام الانتخابات من دون حضور عمو بابا لأنه يقول وجود عمو بابا يعطي نكهة خاصة للانتخابات".

ويعد عمو بابا البالغ من العمر 75 عاما واحدا من أهم الشخصيات الرياضية العراقية ويحظى بمحبة جماهيرية كبيرة يحسده عليها الكثير من السياسيين.


التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG