Accessibility links

logo-print

نيستلروي يقود ريال مدريد للفوز على بيتيس في الدوري الاسباني


أحرز المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي هدفا في اللحظات الأخيرة ليهدي ريال مدريد الفوز 2-1 على مضيفه ريال بيتيس في المباراة التي جمعت بينهما السبت ضمن الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وأبقى الفوز ريال مدريد حامل اللقب في المركز الثاني في الترتيب برصيد 12 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فياريال المتصدر الجديد، الذي تغلب على سبورتنغ خيخون بهدف يتيم سجله المهاجم الايطالي غوسيبي روسي في الدقيقة 64.

وجمع فياريال 13 نقطة من خمس مباريات لكن بلنسية قد يستعيد الصدارة إذا فاز على ديبورتيفو كورونا يوم الأحد.

وواجه ريال مدريد الذي سيلاقي زينيت سان بطرسبرج الروسي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل صعوبات قبل أن ينتزع النقاط الثلاث من ريال بيتيس بعد أداء مقنع في الشوط الأول.

وافتتح المدافع الأرجنتيني غابرائيل هاينز التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 19 من ضربة رأس قوية بعد ركلة حرة نفذها روبن دى لاريد من ناحية اليسار.

وكاد الفريق المضيف أن يدرك التعادل في نهاية الشوط الأول عبر لاعب الوسط الكاميروني اشيل ايمانا الذي سدد كرة أبعدها ايكر كاسياس حارس ريال مدريد قبل أن تصطدم بالقائم بعد تمريرة متقنة من محمد اوريلو.

وأدرك بيتيس التعادل في بداية الشوط الثاني عندما تسبب البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد في ركلة جزاء ليطرد من اللقاء بعد التحام من الخلف مع داميا ابيلا.

وتصدى كاسياس لركلة الجزاء التي نفذها سيرجيو غارسيا الذي أسكن الكرة المرتدة الشباك.

وطرد غارسيا من المباراة لتلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة 82 بسبب الخشونة مع البديل رويستون درينتي، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع تخلص فان نيستلروي من رقابة خوانيتو بفضل انطلاقة سريعة من ناحية اليمين قبل أن يسدد الكرة في مرمى كاسترو محرزا هدف الفوز لريال مدريد.

XS
SM
MD
LG