Accessibility links

logo-print

روما يهزم أتلانتا ولاتسيو يفوز على تورينو ويتصدر الدوري الإيطالي


حصل فريق روما على دفعة معنوية في حملته المتعثرة بدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بتحقيقه الفوز بهدفين نظيفين على ضيفه أتلانتا يوم الأحد في حين أحرز الأرجنتيني ماورو زاراتي هدفين ليقود لاتسيو لصدارة الترتيب بعد فوزه 3-1 خارج أرضه على تورينو.

افتتح مدافع روما كريستيان بانوتشي التسجيل لفريقه في الدقيقة 17 من كرة سددها وارتطمت بتوماس مانفريديني مدافع أتلانتا وهي في طريقها للشباك.

وسدد ميركو فوسينيتش مهاجم جمهورية الجبل الأسود كرة قوية بعد تمريرة عرضية من جيريمي مينيز ليضاعف النتيجة لوصيف بطل الموسم الماضي في الدقيقة 32.

وتصدى روما الذي يلعب في غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين على رأسهم القائد فرانشيسكو توتي للضغط في الشوط الثاني ليحقق فوزا رفع رصيده إلى سبع نقاط من خمس مباريات.

وأصبح لاتسيو متقدما على جاره روما بفارق خمس نقاط بعد أن وضعه جوران بانديف على طريق الفوز في تورينو بتسديدة في الزاوية القريبة في الدقيقة 30.

وحسم زاراتي النتيجة في الشوط الثاني بهدفيه الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء والثاني من ركلة جزاء في نهاية المباراة ليرفع رصيده في قائمة الهدافين إلى ستة أهداف في خمس مباريات.

وقلّص تورينو الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد حارس المرمى ماتيو سيريني اثر مخالفة ضد كريستيان بروتشي احتسبت على إثرها ركلة جزاء ثم زميله فرانشيسكو براتالي لحصوله على إنذارين.

وتقدم نابولي للمركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة بعد فوزه بهدف مقابل لا شيء على مضيفه بولونيا، أحرز الهدف جيرمان دينيس قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

XS
SM
MD
LG