Accessibility links

توزيع إعانات على أيتام الرمادي لحلول العيد


وزعت جمعية الرحمة للتكافل الاجتماعي في منطقة الخالدية جنوبي مدينة الرمادي إعانات إنسانية لأيتام المدينة لمساعدتهم على قضاء احتياجات عيد الفطر المبارك.

وقامت الجمعية بهذه الخطوة بالتعاون مع دائرة الهلال الأحمر طبقا ً لما أجلى به مديرها الدكتور محمد سلمان الفراجي في حديث خاص بـ "راديو سوا" جاء فيه:

"تقوم جمعية التكافل الاجتماعي في الخالدية بتوزيع 100سلة للأيتام و30 حصة غذائية. هذه الجمعية تعمل بروافد متعددة منها بدعم خارجي وهي فرع تابع لمقر الجمعية في بغداد إلا أنها توقفت عن دعم جمعيتنا التي تعمل اليوم بما يجود به من أهل الخير في الخالدية".

من جهته عبر اليتيم محمود مخلف وهو من سكنة مدينة الخالدية عن سعادته بتوزيع المساعدات الإنسانية لأيتام المدينة معرباً عن تمنياته بتكرار هذه المبادرات الإنسانية التي من شأنها أن تخفف عن الأيتام وطأة الحرمان وقال:

"نشكر رعاية الأيتام الذين يهتمون بنا، وإنشاء الله لا تنقطع هذه المساعدات، ونحن نستلم الغذائية ومواد إنسانية والمواد التي نحتاجها وهم لا يقصرون معنا".

إلى ذلك خصص مبلغ 24 مليون دينار وزع على 4200 يتيم وجرى ذلك بإتباع آلية توزيع المبالغ على محال سكنى الأيتام لكي تخفف من الزخم الذي يمكن أن يحدث في حال توزيع المبلغ في مقر الجمعية.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في الرمادي كنعان الدليمي:
XS
SM
MD
LG