Accessibility links

logo-print

فريق دهوك يخوض مباريات الموسم المقبل بلا محترفين


أكد مسؤول في إدارة نادي دهوك إمكانية الاعتماد على لاعبي المدينة الأكراد في الموسم المقبل في ظل مغادرة أبرز لاعبي الفريق إلى أندية أخرى.

وقال أمين سر الهيئة الإدارية لنادي دهوك حسين خالد في حديث مع "راديو سوا" إن إدارة النادي لم تقف حجر عثرة في طريق لاعبي فريق كرة القدم من لاعبي فرق المحافظات الأخرى الذين قرروا ترك الفريق بعد انتهاء الموسم، نافيا أن تكون هنالك أية مشكلة بين اللاعبين وإدارة النادي:

"عندما نوقع مع أي لاعب لموسم أو موسمين، عندما ينتهي الموسم اذا لم تكن لديه رغبة في البقاء مع النادي فأننا لن نقف في طريقه مطلقا، حتى وإن كان عقده معنا لموسمين ونعطي الحرية للاعب في الانتقال، لذلك فإن أي مشكلة لم تحدث بيننا وبين أي لاعب من الفريق".

وأوضح خالد أن فريق دهوك لديه خزين كبير من اللاعبين الأكراد الذين سيأخذون فرصتهم مع الفريق في الموسم المقبل:

"إن شاء الله في هذا الموسم سنعوض رغم تأخرنا في التعاقدات، لكن لدينا خزين جيد من اللاعبين الأكراد من ابناء المدينة، ومستواهم لايقل عن المحترفين. وكم كنت أتمنى أن لا تتعاقد المحافظات مع لاعبين محترفين من خارج محافظاتهم، وعندها ستعرفون من يملك قاعدة ومن لا يملك قاعدة في فئات الأشبال والناشئين والشباب والمتقدمين".

وسبق لفريق دهوك الذي جدد تعاقده مع المدرب باسم قاسم لموسم آخر أن شهد هجرة أبرز لاعبيه كحارس المرمى نور صبري، وحيدر عبد الرزاق، ونواف فلاح، وحسام عبد الكريم، وعصام ياسين، على الرغم من تحقيقه أفضل انجاز لفريق دهوك طيلة مشاركته في الدوري الممتاز بعد إحرازه المركز الرابع خلف أندية أربيل والزوراء والقوة الجوية.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG