Accessibility links

بكنباور يوجه انتقادات لكلينسمان ويطالبه بتحقيق نتائج أفضل مع بايرن ميونيخ


وجه قيصر الكرة الألمانية فرانتس بكنباور الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم انتقادات لمدرب الفريق يورغن كلينسمان بعد الأداء المهزوز الذي قدمه الفريق البافاري في الآونة الأخيرة على صعيد البطولات المحلية والأوروبية.

وقال بكنباور في حديث لصحيفة محلية تصدر في ميونيخ "آمل أن تثمر طريقة عمل كلينسمان لان هناك شيئا وحيدا مؤكدا هو انه بحاجة لتحقيق النتائج..في كل مرة يزداد حجم عدم رضانا ولا أرى أي إشارات تفاهم بين المدرب والفريق".

وأصبح كلينسمان الذي استلم الإشراف على بايرن ميونيخ هذا الصيف خلفا لاوتمار هيتسفيلد، في وضع لا يحسد عليه على الإطلاق لأن معاناة الفريق البافاري بشكل واضح عبر سقوطه الكبير أمام فيردر بريمن 2-5 ثم خسارته أمام هانوفر صفر-1 في المرحلتين الأخيرتين من الدوري المحلي، ما جعله يتقهقر إلى المركز التاسع في الترتيب العام.

واتبع بايرن ميونيخ هاتين النتيجتين بالتعادل على أرضه مع ليون الفرنسي أمس الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا في لقاء بدأه الفريق البافاري بهدف سجله مدافعه الأرجنتيني مارتن ديميكيليس عن طريق الخطأ في مرمى حارسه ميكايل رينيسينغ، قبل أن ينجح البرازيلي زي روبرتو خلال الشوط الثاني في إنقاذ ماء وجه مدربه بإدراكه التعادل.

ويأمل كلينسمان أن يستفيق فريقه من كبوته عندما يواجه بوخوم بعد غد السبت في الدوري المحلي.

XS
SM
MD
LG