Accessibility links

logo-print

فلسطين تفوز بجائزة دولية للتربية والتعليم


فازت فلسطين بجائزة دولية في مجال التربية والتعليم على مستوى العام "Globe Best Award" في إطار المؤتمر الدولي التاسع للشراكة الدولية بين التعليم وقطاع الأعمال والمجتمع المدني، والذي انعقد في العاصمة الفنلندية هلسنكي.

وصدر عن المؤتمر بيان أكد أن مؤسسة التربية العالمية "UEF" استطاعت بناء هذه الشراكة حول مبادرة "إلهام فلسطين" والتي اشتملت على وزارتي التربية والتعليم العالي والصحة ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" وصندوق الاستثمار الفلسطيني ومؤسسة التعاون واتحاد شركات وأنظمة تكنولوجيا المعلومات في فلسطين. وذكر البيان أن الأمين العام لمؤسسة التربية مروان عورتاني تلقى الجائزة بالنيابة عن شركاء " إلهام فلسطين".

وأضاف أن لجنة التحكيم أبرزت جوانب الإبداع والتميز التي ترتكز عليها " إلهام فلسطين " والتي تضمنت النهج الشمولي نحو البيئة التعليمية التربوية بعناصرها كافة.

وتابع ان لجنة التحكيم نظرت بإعجاب إلى العمل الدؤوب الذي رافق "إلهام فلسطين" من خلال عملية تشاورية جامعة شملت قيادات وفاعليات طلابية وإعلامية ومعلوماتية وصحية وتربوية.

وقدرت لجنة التحكيم الظروف الاستثنائية التي اكتنفت ولادة "إلهام فلسطين" والتي كانت بمثابة رسالة إلى العالم أجمع بأنه ورغم قسوة الظروف التي يعاني منها الشعب الفلسطيني فإن في فلسطين حياة وإبداعا وعطاء وأملا وعيونا ترنو إلى غد أفضل.

XS
SM
MD
LG