Accessibility links

logo-print

آرسنال وسندرلاند يتعادلان ومانشستر يونايتد يفوز على بلاكبيرن


أحرز الاسباني فرانسيسك فابريغاس هدف التعادل لفريقه آرسنال في مرمى سندرلاند في الوقت بدل الضائع في المباراة التي جمعت بينهما السبت بإستاد ستايدوم أوف لايت ضمن افتتاح المرحلة السابعة للدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وكان آرسنال في طريقه للخسارة الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم، عندما تخلف أمام سندرلاند بهدف سجله غرانت ليدبيتر في الدقيقة 86 قبل أن ينقذه فابريغاس قبل نهاية اللقاء.

وخسر آرسنال مباراتين أمام فريقين أقل مستوى منه، هما فولهام صفر-1 ثم هال سيتي 1-2 وتعادل في واحدة من أصل سبع وتنتظره مباريات صعبة في الأسابيع المقبلة مع الثلاثة الكبار تشلسي وليفربول ومانشستر يونايتد.

وفي مباراة أخرى، فاز مانشستر يونايتد حامل اللقب في الموسمين الماضيين على مضيفه بلاكبيرن بهدفين نظيفين، مقتربا من فرق الصدارة.

وعلى ملعب ايوود بارك وتحت أمطار غزيرة أحرز ويس براون الهدف الأول لمانشستر بضربة رأسية من كرة ركنية مررها روني في الدقيقة 31 في مرمى بلاكبيرن.

وتبادل الفريقان الهجمات في الوقت المتبقي من الشوط الأول دون تغيير في النتيجة رغم السيطرة الميدانية للضيوف. وفي الشوط الثاني قاد مانشستر يونايتد هجمة معاكسة بواسطة ويس براون في الجهة اليمنى وأرسل كرة طويلة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سار بها خطوات ثم أعادها خلفية إلى روني الذي تابعها إلى الشباك مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 64.

وبهذا الفوز اقترب مانشستر يونايتد من فرق الصدارة محققا فوزه الثالث ورافعا رصيده إلى 11 نقطة مع مباراة مؤجلة، مقابل 10 نقاط لنظيره بلاكبيرن الذي مُني بهزيمته الثالثة.

XS
SM
MD
LG