Accessibility links

logo-print

الاتحاد يهزم الحزم بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري السعودي لكرة القدم


حقق فريق الاتحاد فوزه الثالث على التوالي على حساب الحزم بثلاثة أهدف دون مقابل يوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم، وانفرد بصدارة الترتيب برصيد 9 نقاط.

وسجل المغربي هشام بو شروان هدفين في الدقيقة 8 و85 بينما أحرز سلطان النمري الهدف الثالث في الدقيقة 56.

وتمكن فريق نجران من الفوز على الهلال بهدفين سجل الأول حسن اليامي في الدقيقة 20 وسجل الثاني صالح الدويس في الدقيقة 56 مقابل هدف للهلال أحرزه محمد الشلهوب في الدقيقة الثالثةمن ركلة جزاء.

وتوقف رصيد الهلال عند ست نقاط في المركز الثالث في حين حقق نجران فوزه الأول فرفع رصيده إلى أربع نقاط.

وتعادل الاتفاق مع النصر 1-1 على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام في أقوى مواجهات المرحلة التي شهدت أحداث شغب من الجماهير توقفت المباراة على إثرها لأكثر من 10 دقائق في الوقت بدل الضائع.

سجل لفريق الاتفاق منصور الموينع في الدقيقة 26 خطأ في مرمى فريقه، وللنصر سعد الحارثي في الدقيقة 90.

وكانت البداية سريعة وشهدت مبادرة هجومية مبكرة من الفريقين في محاولة للتسجيل فجاء التهديد على المرميين منذ الدقائق الأولى، وشكلت عرضية سعد الحارثي إلى زميله محمد الشهراني خطورة كبيرة على مرمى عدنان السلمان داخل المنطقة لكن الدفاع نجح في إبعاد الخطر.

وكان الرد سريعا في الجهة الأخرى، عندما توغل الغاني البرنس تاغو بكرة من الجهة اليمنى قبل أن يسدد من مشارف المنطقة كرة أرضية قوية تصدى لها محمد الخوجلي بعد دقيقة واحدة.

ونجح الاتفاق في تسجيل هدف السبق من هجمة منظمة قادها إبراهيم المغنم من وسط الملعب ومرر على إثرها الكرة إلى راشد رهيب في الجهة اليمنى الذي عكسها بدوره عرضية على رأس البرنس تاغو فلم يسيطر عليها لتتهيأ أمام المغربي صلاح الدين عقال الذي جهزها لصالح بشير الذي حاول متابعتها في الشباك، لكن منصور الموينع وضعها في مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

وفي الشوط الثاني سيطر النصر على مجريات اللعب لكنه أضاع فرصا عدة أبرزها انفراد نجم المباراة البرازيلي ايلتون بالمرمى لكن الحارس عدنان السلمان نجح في التصدي لكرته في الدقيقة 69.

وفي الوقت بدل الضائع توقفت المباراة لأكثر من 10 دقائق بسبب رمي جماهير النصر زجاجات المياه على لاعب الاتفاق راشد رهيب، وتبادل جمهور الفريقين رمي ما تيسر على اللاعبين من الفريق الآخر.

وتمكن الدولي سعد الحارثي من تسجيل هدف التعادل بتسديدة من خارج المنطقة عند استئناف المباراة.

XS
SM
MD
LG