Accessibility links

قيادة شرطة ميسان: لا خروقات أمنية أو حوادث في العيد


أعلنت قيادة شرطة ميسان عدم تسجيل أي خروقات أمنية أو حوادث تذكر خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

أكد ذلك مسؤول أمني في قيادة شرطة ميسان وقال إن الخطة الأمنية التي تم تنفيذها خلال عطلة عيد الفطر في محافظة ميسان والتي اشتركت فيها جميع التشكيلات الأمنية من الشرطة والجيش أثبتت نجاحها ولم تسجل أي خروقات أمنية في المحافظة.

وأشار المصدر الذي لم يشأ ذكر اسمه إلى أن الخطة الأمنية ركزت على توفير الحماية الأمنية اللازمة للأماكن العامة والمتنزهات التي تجمع فيها أهالي المحافظة بكثافة في عطلة العيد, فضلا عن إحكام السيطرة على منافذ ومخارج المحافظة وإخضاع العجلات والأشخاص الوافدين والخارجين إلى التفتيش الدقيق عبر نقاط التفتيش الثابتة.

ولفت المصدر إلى أن التنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية كان على درجة عالية من أجل توفير الراحة والأمان لأهالي المحافظة في فترة عيد الفطر.

من جانبه أكد مصدر إعلامي مسؤول في دائرة صحة ميسان أن المدينة لم تشهد أي حالات صحية غير طبيعية في أيام العيد وأن المفارز الطبية كانت منتشرة على مدار الساعة لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

وشهدت محافظة ميسان خلال عطلة عيد الفطر المبارك استنفاراً كبيراً للقوات الأمنية من الجيش والشرطة التي انتشرت بكثافة في مختلف مناطق المحافظة وبالأخص في الشوارع الرئيسة فضلا عن انتشار المفارز الطبية.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في العمارة سيف موسى:
XS
SM
MD
LG