Accessibility links

logo-print

الرئيس اليمني يعلن اعتقال خلية "إرهابية" مرتبطة بالاستخبارات الإسرائيلية وترفع شعار الإسلام


كشف الرئيس اليمني على عبدالله صالح الاثنين أن السلطات اليمنية في اليمن اعتقلت قبل خمسة أيام خلية "إرهابية" ترفع شعار الإسلام ومرتبطة بالاستخبارات الإسرائيلية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن الرئيس قوله أمام أعضاء مجلسي النواب والشورى وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية في حضرموت، إنه سيتم الكشف عن التفاصيل قريبا بعد عرض أعضاء الخلية على القضاء.

وأضاف " الارهاب مدان ومن يرتكبون أعمال الإرهاب، يضرون بمحافظة حضرموت والوطن عامة، حيث تتعرقل السياحة الاستثمار نتيجة لتلك الأعمال الإرهابية، كالتي حدثت مؤخرا في وادي حضرموت، وهي عمل إجرامي، وكذا ما حصل ضد معسكر الأمن المركزي أو ما حصل في خور المكلا وعدة محطات حصلت وآخرها ما حدث في العاصمة صنعاء لاستهداف السفارة الأميركية".

وأكد صالح أن من يقومون بهذه الأعمال عملاء يضرون بالوطن، ولا يلحقون الضرر بأميركا كما يدعون... واصفا من يرتكبون الأعمال الإرهابية بـ"الفئة الضالة".

ودعا الرئيس اليمني كافة القوى السياسية للتعاون لمواجهة الأعمال الإرهابية:" أن من يرتكبون الأعمال الإرهابية لا يعرفون ماذا يريدون وليس لديهم أي برنامج سياسي نستطيع من خلاله التفاهم معهم، لكنه حقد على الوطن بأكمله، وليس على القيادة والحكومة فقط".

XS
SM
MD
LG