Accessibility links

logo-print

انتهاء مشوار الشقيقتين وليامز على يد فوزنياكي ورادفانسكا في دورة ميامي لكرة المضرب


انتهى مشوار الشقيقتين سيرينا وفينوس وليامز في دورة ميامي في كرة المضرب، بخروجهما من الدور ربع النهائي على يد كل من الدنماركية كارولين فوزنياكي والبولندية انييسكا رادفانسكا.

في المواجهة الأولى، نجحت فوزنياكي، في الثأرها لنفسها من سيرينا المصنفة عاشرة في الدورة الفائزة بها 5 مرات وتحقيق فوزها الأول على اللاعبة الأميركية الفائزة ب13 لقبا في بطولات الغراند سلام من أصل 4 مواجهات بينهما، أخرها الموسم الماضي في نصف نهائي بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية.

وضربت فوزنياكي التي تراجعت في التصنيف العالمي من المركز الأول إلى السادس، موعدا في نصف النهائي مع الروسية ماريا شارابوفا الثانية ووصيفة بطلة الموسم الماضي والتي تغلبت على الصينية لي نا الثامنة 6-3 و6-صفر.

وستكون مواجهة دور الأربعة السادسة بين فوزنياكي وشارابوفا وتأمل اللاعبة الدنماركية ان تفرض التعادل مع منافستها الروسية التي تغلبت عليها في ثلاث مناسبات من أصل خمس حتى الآن، أخرها في نصف نهائي دورة روما العام الماضي.

ولم تكن حال فينوس التي تراجعت في التصنيف العالمي إلى المركز 134 عالميا، أفضل من شقيقتها على الإطلاق إذ احتاجت رادفانسكا إلى ساعة و21 دقيقة للفوز عليها.

وتلتقي رادفانسكا في نصف النهائي مع البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا المصنفة أولى وحاملة اللقب أو الفرنسية ماريون بارتولي السابعة.
XS
SM
MD
LG