Accessibility links

logo-print

نادي دهوك لكرة القدم يوقع عقدا مع شركة سويدية لترميم ملعبه بمواصفات عالمية


وقع نادي دهوك عقداً مع شركة سويدية لترميم أرضية الملعب وفق المواصفات العالمية، كما أنجز مشروعاً لتأسيس الإنارة والشاشة الالكترونية للملعب.

وكان لاعبو النادي قد تعرضوا في السابق إلى إصابات بسبب الأرضية مما دفع بالنادي إلى طلب المساعدة من إدارة المحافظة لتقديم المساعدة في تأهيل أرضية الملعب وتوقيع عقد مع شركة سويدية حسب ما أكده لـ "راديو سوا" خليل حسن رئيس نادي دهوك، وقال:

"كانت نسبة الإصابات بسبب أرضية الملعب 65 بالمائة، وقام محافظ دهوك بتوقيع هذا العقد وبمبلغ مليونين 400 ألف دولار، وتكون مدة العقد من شهرين إلى أربعة أشهر".

وأوضح حسن أن ترميم أرضية الملعب سيكون وفق المواصفات العالمية: "بالتأكيد شركة نوردينك سبورت شركة عالمية في السويد، والمواصفات التي وقعنا عليها في العقد كلها مواصفات عالمية".

وأشار حسن إلى قرب الانتهاء من مشروع إنجاز إنارة الملعب والشاشة الالكترونية عبر التعاقد مع شركة محلية والاستفادة من خبراء إيرانيين:

"تم توقيع العقد مع شركة في المحافظة وبالاستفادة من خبراء إيرانيين لإنارة الملعب، والآن بنسبة 90 بالمائة انتهى العمل فيه، وإن المباريات القادمة للنادي ستكون تحت الأضواء الكاشفة".

يذكر أن نادي دهوك الذي تأسس عام 1971 سيقوم أيضاً ببناء ملعب خاص بتدريبات الفريق بجانب الملعب الرئيسي وذلك للحفاظ على الأرضية الجديدة للملعب.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في دهوك خوشناف جميل:
XS
SM
MD
LG