Accessibility links

البرازيل تدك مرمى فنزويلا بأربعة أهداف في تصفيات أميركا الجنوبية


فاز المنتخب البرازيلي على مضيفه الفنزويلي بأربعة أهداف دون مقابل الأحد في مباراة شهدت تألقا لافتا لمثلثه الهجومي المكون من النجوم روبينيو وكاكا وأدريانو، مما أعاد الثقة إلى مشجعي السامبا الذي حافظ على المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010.

وفي ختام نفس الجولة التاسعة لتصفيات القارة ، استطاع منتخب الإكوادور التغلب على ضيفه الشيلي بصعوبة بهدف وحيد في مباراة اتسمت بالخشونة.

وحسم منتخب السامبا المباراة بشكل تام قبل أن يمر ثلث الساعة الأول، حيث تقدم الفريق بثلاثية بدأها كاكا نجم ميلان الإيطالي العائد من الإصابة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة السادسة ثم ضاعف روبينيو نجم ريال مدريد الإسباني السابق ومانشستر سيتي الإنكليزي حاليا النتيجة بعد ثلاث دقائق بعد أن توغل بالكرة من منتصف الميدان وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

وسجل أدريانو الهدف الثالث بعد تبادل ثلاثي للكرة بينه وبين كاكا وروبينو في الدقيقة الـ16 نتيجة لضعف دفاع نظيره الفنزويلي.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام غريمه الأرجنتيني وأربع نقاط خلف باراغواي صاحبة الصدارة، فيما تراجعت فنزويلا إلى المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف فقط أمام بيرو التي تحتل المركز الأخير.

وصعد منتخب الإكوادور إلى المركز السادس برصيد 12 نقطة بفضل فوزه الصعب على ضيفه منتخب شيلي، الذي احتفظ رغم الخسارة بالمركز الرابع برصيد 13 نقطة.

XS
SM
MD
LG