Accessibility links

logo-print

الإمارات تفوز على استراليا وتتأهل لنهائيات كأس العالم للناشئين 2009


تأهلت منتخبات الإمارات وإيران واليابان وكوريا الجنوبية إلي نهائيات كأس العالم للناشئين العام المقبل، وإلى الدور قبل النهائي لكأس آسيا المقامة حاليا في أوزباكستان.

ففي اللقاء الأول حوّل المنتخب الإماراتي تأخره بهدفين لهدف إلي فوز ثمين، وأحرز أهداف المنتخب الإماراتي فهد سالم في الدقائق 7 و62 وعبدالله محمد في الدقيقة 91، بينما سجل هدفي أستراليا بن كانتاروفسكي في الدقيقة 47 وترينت ساينسبري في الدقيقة 57.

من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأحد استبعاد منتخب اليمن من بطولة آسيا للناشئين تحت 16 سنة المقامة حاليا في أوزبكستان بسبب مخالفته لتعليمات البطولة بإشراك لاعب يتجاوز السن القانوني.

وفي المباراة الثانية قاد المهاجم كافي رضائي منتخب بلاده إيران للفوز علي المنتخب السوري بهدفين دون مقابل. وقد انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني سجلت الأهداف عن طريق كافي رضائي في الدقيقتين 79 و89.

وفي اللقاء الثالث حقق حامل اللقب المنتخب الياباني فوزه علي المنتخب السعودي بهدفين دون مقابل. وسجل كينيو سوغيموتو الهدف الأول لليابان في الدقيقة 38 قبل أن يأتي الهدف الثاني عن طريق عبدالله عطيف بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي اللقاء الأخير فاز المنتخب الكوري الجنوبي علي صاحب الأرض والجمهور المنتخب الأوزباكستاني بثلاثة أهداف دون مقابل. وسجل أهداف المنتخب الكوري كيم دونغ جين في الدقيقة 11 وسون هيونغ مين في الدقيقة 54 ولي تشانغ في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

XS
SM
MD
LG