Accessibility links

حوادث أمنية متفرقة في بابل


الحلة - حسين العباسي

شهدت مناطق من محافظة بابل حوادث أمنية متفرقة في حين استمر فرض حضر تجوال المركبات والدراجات النارية لليوم الثاني على التوالي.

فقد قال مصدر في شرطة مدينة الحلة إن مسلحين مجهولين اختطفوا صباح اليوم عاملي بناء من ناحية القاسم إلى الجنوب من المدينة، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا في الحادث.

واستمرت الأجهزة الأمنية في حملة الدهم والتفتيش التي بدأتها يوم أمس حيث وصل عدد المطلوبين الذين تم اعتقالهم إلى 16 مطلوبا في ناحية الكفل إلى الجنوب من مدينة الحلة بحسب مصدر في شرطة الناحية.

وفي منطقة المويلحة التابعة لناحية الإسكندرية إلى الشمال من مدينة الحلة، أصيبت طفلة بجراح صباح اليوم إثر انفجار قنبلة يدوية كانت مرمية في ساحة للنفايات، حسبما أفاد مصدر في شرطة الناحية.

وتفرض السلطات الأمنية حظر تجوال على المركبات والدراجات النارية في أغلب مناطق محافظة بابل ومنها مدينة الحلة حيث تنتشر دوريات الشرطة في التقاطعات الرئيسة والفرعية والمداخل المؤدية إلى مركز المدينة التي تشهد إغلاقا لأسواقها ومحالها التجارية والمطاعم لليوم الثاني على التوالي.

كما مازال الدوام معطلا في جميع الدوائر الحكومية ماعدا الخدمية تطبيقا لقرار مجلس المحافظة الذي أصدره يوم الثلاثاء الماضي والذي تضمن تعطيل الدوام الرسمي في هذه الدوائر يومي الاربعاء والخميس لدواع أمنية واحتفاء بمؤتمر القمة العربية.

XS
SM
MD
LG