Accessibility links

logo-print

فيلم "كلبة ضالة" يتصدر إيرادات الأفلام بأميركا الشمالية


للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر فيلم كلبة ضالة إيرادات الأفلام بأميركا الشمالية حيث تشير التقديرات التي جمعتها وكالة أنباء رويترز إلى أن الفيلم حقق ابتداء من يوم الجمعة الماضي 17.5 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول كلبة مرفهة تدعى "كلو" من فصيلة التشيواوا وتعيش في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية. وأثناء قضاء عطلة في المكسيك تضل كلو الطريق وتجد نفسها في حاجة إلى مساعدة حتى تتمكن من العودة إلى ديارها.

الفيلم من إخراج راجا جوزنل وبطولة درو باريمور التي أدت صوت كلو واندي جارسيا وجورج لوبيز وشيش مارين وباول رودريجز.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد "حجر صحي" محققا 14.2 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول انجيلا فيدال الصحفية في محطة تلفزيون محلية والتي تبحث كل ليلة مع مصور عن قصص إخبارية لجماعات مختلفة.

وأثناء تغطيتها لعمل رجال الإطفاء، تلقى رجال الإطفاء اتصالا من امرأة عجوز محاصرة داخل شقتها. ولدى وصولهم وجدوا جيران العجوز مذعورين بعد أن سمعوا صراخا مروعا من داخل الشقة. وينجح رجال الإطفاء في دخول شقة العجوز التي تنقض على أحدهم وتعضه.

وبعد أن يتمكن رجال الإطفاء من تخليص زميلهم من براثن المرأة العجوز يكتشفون أن السلطات أغلقت المبنى بدافع الحجر الصحي حيث انتشر فيروس غريب على ما يبدو هناك.

والفيلم من إخراج جون ايريك دوديل وبطولة جنيفير كاربنتر وستيف هاريس وجاي هرنانديز وكولومبوس شورت واندرو فيسيلا وجريج جيرمان وبرنارد وايت ودانيا راميريز.

وجاء في المركز الثالث الفيلم الجديد "مجموعة أكاذيب" حيث حقق 13.1 مليون دولار.

وتراجع من المركز الثاني في الأسبوع الماضي إلى الرابع فيلم "عين النسر" محققا 11 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول جيري شاو الذي يعود إلى منزله بعد وفاة غامضة لشقيقه التوأم الناجح ثم يكتشف أن هناك من يعتبره هو إلى جانب أم تعيش بمفردها إرهابيين ويتلقيان تهديدات لدفعهما للعمل ضمن خلية مهمتها القيام باغتيال سياسي.

وتراجع إلى المركز الخامس من الثالث فيلم أغاني نيك ونورا محققا 6.5 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول نيك أوليري الطالب بالمرحلة الثانوية والعضو في فريق غنائي والذي انفصل عن صديقته منذ حوالي ثلاثة أسابيع قبل أن يقابلها مصادفة بصحبة صديق جديد في حفل لفرقته.

وفي محاولة يائسة منه ليظهر لصديقته السابقة أنه تخطى علاقتهما يطلب من فتاة كانت بجواره تدعى نورا سلفربرج أن تكون صديقته لمدة خمس دقائق فقط، وتبدأ ليلة حافلة بالمواقف الغريبة والأغاني التي يمر بها نيك ونورا.

الفيلم من اخراج بيتر سكوليت وبطولة مايكل كيرا وكات دنينجز والكسيس دزينا وارون يو ورافي جافرون واري جراينور وجوناثان ب رايت.
XS
SM
MD
LG