Accessibility links

منتسبو مديرية اتصالات وبريد بابل يطالبون بتحسين رواتبهم


تظاهر منتسبو مديرية اتصالات وبريد بابل أمام مبنى دائرتهم وسط مدينة الحلة صباح الأربعاء، مطالبين وزارة المالية بصرف فروقات رواتبهم أسوة بباقي الدوائر الحكومية.

وفي حديث مع "راديو سوا" الذي تابع التظاهرة قالت إحدى الموظفات فاطمة حسين: "نطالب بصرف فروقاتنا، الوزير يقول نحن تمويل ذاتي فإذا كنا كذلك أين إيرادات شركات عراقنا والأثير للهاتف النقال؟ هذه الشركات التي يقول إنها تدر ملايين الدولارات، فإذا لم تكن لنا حصة فيها فمن له حصة؟ وفي زمن النظام السابق كان راتب الموظف ثلاثة الآف دينار ونحن نستلم حوافز مقدارها سبعون ألف دينار فأين ذهبت وارداتنا الآن؟، نريد أن نعرف ذلك".

رئيس مجلس محافظة بابل محمد المسعودي حضر التظاهرة ورد على هذه المطالب في حديث لـ "راديو سوا" بالقول: " سوف نرفع هذه المطالب التي طالب بها هؤلاء الأخوة المتظاهرون إلى رئيس الوزراء وإلى مجلس النواب وإلى كل الجهات المعنية، وزارة المالية، فكلهم معنيون بصرف رواتب هؤلاء المتظاهرين".

وعلى صعيد التطورات الأمنية في محافظة بابل داهمت قوة من الشرطة بعض الأحياء في ناحية الحصوة شمال مدينة الحلة فجر الأربعاء واعتقلت خمسة عراقيين يشتبه بانتمائهم الى المجاميع الخاصة، حسبما أفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة بابل.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في الحلة حسين العباسي:
XS
SM
MD
LG