Accessibility links

logo-print

سرقة متعلقات لبيكام وفيكتوريا وعرضها في ebay


تخضع الشرطة البريطانية اثنين من العاملين لدى نجم المنتخب البريطاني ديفيد بيكام وزوجته فيكتوريا، العضو السابق في فرقة "سبايس غيرلز" للتحقيق بشبهة سرقة متعلقات تعود للزوجين النجمين وبيعها في الموقع الإلكتروني ebay.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية أن المتعلقات اختفت من منزل العائلة المعروف بـ"رونيبيري هاوس"، في منطقة هيرتفورشير، شمالي العاصمة لندن.

وشقت تلك المتعلقات طريقها إلى موقع المزايدة الإلكتروني "ebay"، وتتضمن ملابس فيكتوريا، وأخرى للزوج النجم وأطفالهما الثلاث: بروكلي، وكروز وروميو، بحسب وكالة الأنباء البريطانية.

هذا وقد أعلنت شرطة منطقة هيرتفورشير أنها تحقق في مزاعم سرقة، وقال الناطق باسمها:"تم الإبلاغ عن السرقة الجمعة في العاشر من الشهر."

وقالت السلطات الأمنية إن العاملين، رجل وامرأة ، من منطقة أسيكس" رهن الاعتقال لارتباطهما بالحادثة. وأعلن الناطق باسم "ebay" ان الموقع الإلكتروني يتعاون مع السلطات الأمنية، وأضاف منوهاً: "إذا اتضح أن موقعنا استخدم لعرض بضائع مسروقة بالتأكيد سنعمل مع الشرطة للمطالبة لإنزال أقسى العقوبات.

ويقضي الزوجان وأطفالهما الثلاثة بين إنكلترا ولوس أنجلوس، حيث انضم اللاعب السابق في نادي مانشيستر يونايتد وريال وريال مدريد إلى فريق "LA Galaxy".

XS
SM
MD
LG