Accessibility links

الاتحاد السكندري يتقدم بهدف على الأولمبي في منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم


تغلب الاتحاد السكندري على منافسه الأولمبي 1- صفر في لقاء قمة حاشد ضمن منافسات الدوري الممتاز في مباراة ساخنة شهدتها مدينة الإسكندرية. وكان لاعب الوسط محمود صبحي قد تمكن من إحراز هدف المباراة ليقود الاتحاد للتغلب على جاره الاولمبي 1- صفر الجمعة.

وحول صبحي برأسه كرة عرضية من ركلة ركنية نفذها فرج شلبي الى شباك الغاني سيزار اكو حارس مرمى الاولمبي في الدقيقة 70 ليحسم المباراة لمصلحة الاتحاد السكندري الذي رفع رصيده الى 13 نقطة بعد أن حقق فوزه الرابع هذا الموسم في سبع مباريات.

وبقي الاولمبي في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري الذي يضم 16 فريقا برصيد سبع نقاط. وسجل انبي هدفين في أول نصف ساعة ليتغلب على ضيفه الترسانة في مباراة أخرى أقيمت يوم الجمعة. وضع المهاجم النيجيري مينوسو بوبا أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 15 قبل أن يعزز الجناح الأيمن الدولي أحمد المحمدي انتصار انبي بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وارتقى انبي مؤقتا للمركز الثاني برصيد 14 نقطة لكنه قد يتراجع إذا فاز الزمالك على طلائع الجيش في مباراة أخرى تقام في وقت لاحق يوم الجمعة. ويتصدر بتروجيت ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة من ثماني مباريات.

XS
SM
MD
LG