Accessibility links

logo-print

اعتقال شخص يشتبه باتجاره بالمخدرات في الكوت


اعتقلت قوة عسكرية تابعة لدائرة مكافحة المخدرات في قضاء العزيزية الواقع شمالي مدينة الكوت مساء الجمعة شخصا يشتبه بأنه من المتاجرين الرئيسيين في الحبوب المخدرة.

وأكد مسؤول أمني في حديث مع "راديو سوا" أن القوة فرضت طوقا أمنيا محكما حول إحدى الصيدليات الكائنة وسط القضاء بعد ورود معلومات استخباراتية بوجود الشخص المشتبه به، وحاولت اقتحامها، مشيرا إلى أنه حاول الفرار مستغلا المنازل المجاورة للصيدلية، ولكن محاولته باءت بالفشل.

وأشار المسؤول إلى أن القوة العسكرية فتحت تحقيقا موسعا معه لمعرفة المزيد من المعلومات حول الطرق التي يتبعها في الحصول على الحبوب المخدرة ومصادرها والجهات الداعمة له. ولم يدل المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه بمعلومات حول هوية المعتقل أو عمله، مكتفيا بالقول إنه من عائلة معروفة بصلاتها بحزب ديني، على حد قوله.

إلى ذلك عثرت قوة من الشرطة على جثتين مجهولتي الهوية إحداهما لامرأة حامل في ناحية الأحرار، والأخرى لرجل في الأربعينيات، في ناحية الدبوني الواقعة شمالي الكوت. وأكد مصدر أمني في حديث مع "راديو سوا" أن الجثتين ظهرت عليهما آثار تعذيب وعيارات نارية، وقد تم نقلهما إلى دائرة الطب العدلي لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهما.

هذا وغالبا ما تعثر هذه القوات على جثث مجهولة أو معلومة الهوية في أماكن مختلفة، في حين أقامت السلطات المحلية مقبرتين في المدينة لدفن الجثث بعد الاحتفاظ بصور لها يتم عرضها على العوائل التي تبحث عن ذويها من المفقودين.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في الكوت حسين الشمري:
XS
SM
MD
LG