Accessibility links

logo-print

استقالة المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة السلة


في الوقت الذي يتأهب المنتخب العراقي للمشاركة في بطولة العرب بكرة السلة التي تضيفها تونس أواخر الشهر الحالي قدم المدير الفني للمنتخب فكرت توما استقالته من تدريب الفريق.

وجاءت استقالة توما على الرغم من عدم ممارسة مهمته منذ خمسة أشهر تقريبا بعد إصابته في حادث إطلاق نار من جانب مجهولين في شارع السعدون عندما كان في طريقه للسفر إلى إقليم كردستان لمتابعة دوري كرة السلة برفقة رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدكتور رعد جابر الذي قـُتل في الحادث.

وقال الأمين العام لاتحاد اللعبة الدكتور خالد نجم إن توما كان مديرا للفريق وليس مديرا فنيا، وإن بقاءه مع المنتخب طيلة الفترة الماضية كان منصبا شرفيا كونه ما زال يتعالج من آثارالحادث في مستشفى بالأردن.

وفي حديث مع "راديو سوا" أوضح قائلا: "السيد فكرت توما كان في مهمة للذهاب الى السليمانية عندما تعرض لإطلاق نار اصيب على اثرها وكان اختياره ضمن وفد المنتخب، والاتحاد قرر ارساله مع بعثة المنتخب كمدير للفريق وليس مديرا فنيا تكريما له".

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب العراقي بكرة السلة يعسكر حاليا في السليمانية استعدادا لبطولة العرب تحت اشراف المدرب نبيل محمد عبد الله ومساعده حمزة عبيد.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG