Accessibility links

logo-print

إشادة بفرق نادي الجيش والإنجازات التي أحرزتها


أكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي الجيش سامي الشيخلي أن الفريق الكروي سيظهر بحلة جديدة في منافسات الدوري المقبل، معرباً عن ارتياح الإدارة للإنجازات التي حققتها فرق النادي في بطولات الجائزة الكبرى لفئتي الناشئين والشباب.

وحققت فرق الجيش العديد من النتائج المتقدمة في بطولات الجائزة الكبرى لفئة الأشبال والناشئين والشباب التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة.

وقال الشيخلي في حديث خاص بـ "راديو سوا" أثناء حضوره نهائي الدوري العراقي الممتاز بكرة اليد الذي توج الجيش بلقبه إن ما حققه رياضيو النادي من نتائج في هذا الموسم لا سيما في مسابقات الفئات العمرية تعد الأفضل في تأريخ النادي، حيث قال:

"رياضيو نادي الجيش يعيشون في هذا الموسم أحلى أيامهم فقد أحرزوا المركز الأول في السباحة والمركز الأول في منافسات الرماية وفريق كرة السلة يتصدر الفرق وكذلك المركز الأول في الجمناستك".

وأشار الشيخلي إلى أن الإدارة أعدت العدة لبناء فريق جديد بكرة القدم للعودة من جديد للدوري الممتاز بعد الظروف الصعبة التي واجهها الفريق في الموسم الماضي، مؤكدا أن ما حدث من تدخلات سياسية من أطراف لم يسميها أثرت بشكل كبير على مسيرته في المسابقة:

"سنعمل على تشكيل فريق قوي من الشباب في الموسم القادم كي يستمر أطول فترة ممكنة لا تهمنا مطلقاً قضايا المبالغ بها، أهم شيء أن يحافظ الفريق على سمعة نادي الجيش ليس فيه مشاكل لأننا عانينا مع الفريق القديم من تدخلات سياسية ماذا أقول لقد شاهدنا عصابات في تلك المرحلة".

ويعد نادي الجيش واحداً من أقدم الأندية في العراق وتحتل فرقه مراكز الصدارة في أغلب الألعاب وسبق لفريق كرة القدم أن أحرز بطولة الدوري العراقي في موسم 1984- 1985.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG