Accessibility links

ميلانو يفوز على سامبدوبا بثلاثية نظيفة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي


فاز فريق ميلانو على نظيره وضيفه سامبدوريا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد على إستاد سان سيرو في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم.

وأحرز أهداف ميلانو رونالدينيو في الدقيقة 55 و66 وأضاف زميله المهاجم فيليبو انزاغي الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

وانبرى صانع الألعاب البرازيلي بنجاح لركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 55 اثر لمسة يد من ستيفانو لوكيني مدافع سامبدوريا الذي خرج مطرودا، قبل أن يضاعف رونالدينيو النتيجة بتسجيله الهدف الثاني بعد 11 دقيقة اثر تبادل جيد للكرة مع مواطنه كاكا في الجانب الأيسر.

وراوغ انزاغي الحارس لوكا كاستيلاتزي ليضع الكرة في المرمى في الوقت المحتسب بدل الضائع محرزا الهدف الثالث لميلانو ليبقي سامبدوريا دون أي فوز في الدوري هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى، تغلب كاتانيا بهدفين مقابل لا شيء على جاره الصقلي باليرمو الذي لعب الشوط الثاني بـ10 لاعبين بعد طرد موريس كاروزيري الذي حصل على إنذارين.

وافتتح خورخي مارتينيز لاعب الأورغواي هدف التقدم لكاتانيا في الدقيقة 69 وأضاف جوسيبي ماسكارا الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء من ركلة جزاء.

وصعد الفوز بكاتانيا ليتقاسم صدارة الترتيب مع اودينيزي ونابولي. ويملك كاتانيا 14 نقطة من سبع مباريات وهو نفس رصيد اودينيزي الذي عوض تأخره أمام مضيفه ليتشي لتعادله 2-2 مع نابولي الذي تغلب بهدفين مقابل هدف واحد على يوفنتوس السبت الماضي.

وألحق بولونيا هزيمة مفاجئة بلاتسيو الذي تصدر الترتيب قبل هذه الجولة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وافتتح سيرغيو فولبي أهداف بولونيا في الدقيقة الخامسة، وأضاف ماركو دي فايو الهدف الثاني في الدقيقة 12 والثالث في الدقيقة 26 بينما جاء هدف لاتسيو الوحيد عن طريق توماتسو روكي في الدقيقة 51.

وتجمّد رصيد لاتسيو بعد الخسارة عند 13 نقطة متساويا مع ميلانو بينما غادر بولونيا منطقة الهبوط إلى المركز 15 بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط.

XS
SM
MD
LG