Accessibility links

المريخ يتعاقد مع المهاجم النيجيري وورغو في أغلى صفقة في تاريخ الكرة السودانية


وصل العاصمة السودانية الخرطوم فجر الاثنين لاعب الوسط والمهاجم النيجيري ستيفن وورغو لاعب نادي انيمبا برفقة وكيله ومواطنه السيد يومي إيتيكوري لإكمال التعاقد مع نادي المريخ.

وأكد اللاعب البالغ من العمر 19 عاما أنه فضل اختيار المريخ بصفة نهائية على نادي الأهلي المصري، مبديا سعادته الكبيرة بهذا الاختيار ومشيدا في الوقت ذاته بالنادي السوداني.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تطورات كبيرة في سباق ضم هداف بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي بعد التدخل القوى للنادي الأهلي المصري المتأهل مؤخرا للمباراة النهائية لبطولة إفريقيا، وفي النهاية اتخذ اللاعب ووكيله وناديه القرار بالتوقيع للمريخ بعد أن رفع الفريق السوداني الصفقة لأكثر من 3 ملايين دولار أميركي، ليصبح وورغو أغلى صفقة في تاريخ الكرة السودانية وأحد أغلى اللاعبين المنتقلين داخل أفريقيا.

وكانت الأخبار قد تناقلت الصفقة وتوقيع وكيل اللاعب لعقد مع نادي المريخ قبل أيام أثناء زيارة مفاجئة قام بها بدعوة من رئيس النادي السيد جمال محمد عبدالله الوالي.

وتجدر الإشارة إلى أن وورغو البالغ من العمر 19 عاما، تألق في مسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم واحتل صدارة ترتيب الهدافين فيها برصيد 13 هدفا.

XS
SM
MD
LG