Accessibility links

logo-print

فيلم "ماكس باين" يتصدر إيرادات السينما الأميركية


تصدر الفيلم الجديد "ماكس باين " Max Payne إيرادات الأفلام بأميركا الشمالية حيث تشير التقديرات التي جمعتها رويترز إلى أن الفيلم حقق ابتداء من يوم الجمعة 18 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم - وهو مستمد من إحدى ألعاب الفيديو - حول ماكس باين العميل بإدارة مكافحة المخدرات في مدينة نيويورك والذي يجتمع أثناء مطاردته لقتلة أسرته مع قاتلة مستأجرة تدعى مونا ساكس وتسعى للانتقام لمقتل شقيقتها.

الفيلم من إخراج جون مور وبطولة مارك والبرج في دور ماكس باين وميلا كونيس في دور مونا ساكس وبيو بريدجز وكريس اودونيل.

وتراجع إلى المركز الثاني من الأول فيلم "كلبة ضالة " Beverly Hills Chihuahua محققا 11.2 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول كلبة مرفهة تدعى "كلو" من فصيلة التشيواوا وتعيش في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية. وأثناء قضاء عطلة في المكسيك تضل "كلو" الطريق وتجد نفسها في حاجة إلى مساعدة حتى تتمكن من العودة إلى ديارها.

والفيلم من إخراج راجا جوزنل وبطولة درو باريمور التي أدت صوت كلو واندي جارسيا وجورج لوبيز وشيش مارين وباول رودريجز.

وجاء في المركز الثالث الفيلم الجديد "الحياة السرية للنحل " The Secret Life of Bees محققا 11.1 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم الذي تجري أحداثه في عام 1964 حول فتاة تدعى ليلي اوينز (14 عاما) تطاردها ذكرى والدتها الراحلة. وللهروب من حياة الوحدة وعلاقتها المضطربة مع والدها تهرب ليلي مع مربيتها وصديقتها الوحيدة روزالين إلى بلدة في ولاية ساوث كارولاينا تحمل سر ماضي والدتها.

الفيلم من إخراج جينا برينس بيثوود وبطولة داكوتا فانينج وكوين لطيفة وجنيفير هدسون واليشيا كيز وصوفي اوكوندو وباول بيتني وهيلاري برتون.

وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد "دبليو" W. محققا 10.6 مليون دولار. ويسرد الفيلم تاريخ حياة وفترة الرئاسة الخاصة بالرئيس الأميركي جورج دبليو . بوش.

والفيلم من إخراج اوليفر ستون وبطولة جوش برولين وسيد بدرية واليزابيث بانكس وريتشارد دريفوس.

وتراجع إلى المركز الخامس من المركز الرابع فيلم "عين النسر" Eagle Eye محققا 7.3 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول جيري شاو الذي يعود إلى منزله بعد وفاة غامضة لشقيقه التوأم الناجح ثم يكتشف أن هناك من يعتبره هو إلى جانب أم تعيش بمفردها إرهابيين ويتلقيان تهديدات لدفعهما للعمل ضمن خلية مهمتها اغتيال سياسي.

والفيلم من إخراج دي.جي. كاروسو وبطولة شيا لابيوف وميشيل موناجان وروساريو داوسون ومايكل شيكليس وانتوني ماكي وايتان امبري وبيلي بوب ثورنتون وكاميرون بويس ولين كوهين.
XS
SM
MD
LG