Accessibility links

logo-print

استقبال حافل لنادي الطلبة لكرة القدم في سامراء


أعربت إدارة نادي الطلبة عن ارتياحها الكبير للاستقبال الحافل الذي حظي به فريق كرة القدم في النادي أثناء زيارته لقضاء سامراء وخوضه لقاء وديا يعد الأول الذي يخوضه فريق سامراء على ملعبه منذ أربع سنوات.

وناشدت إدارة النادي منح فريق سامراء فرصة خوض مبارياته على ملعبه في منافسات الدوري الممتاز المقرر انطلاقه في الأول من الشهر المقبل.

إذ أعرب عضو الهيئة الإدارية للنادي المشرف على فريق كرة القدم عبد الجليل صالح عن ارتياح الإدارة لذلك الاستقبال الحافل الذي لقيه فريق النادي من قبل أبناء مدينة سامراء وقال في تصريحات خاصة بـ "راديو سوا":

"كانت الزيارة موفقة، وساهمنا مساهمة فاعلة في دعم مشروع المصالحة الوطنية ودعم خطة فرض القانون وكذلك دولة القانون والمؤسسات. لقد وجدنا مدينة سامراء مدينة آمنة جداً، ولقد استقبلنا أهالي المدينة أثناء تجوالنا في المدينة بحفاوة وترحاب. وأدعو الاتحاد العراقي لكرة القدم أن يمنح فريق سامراء الفرصة في خوض مبارياته على ملعبه".

صالح لم يود الخوض في النتيجة التي آلت إليها المباراة والتي جاءت لمصلحة سامراء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مؤكدا أن التفكير كان منصباً على كيفية المساهمة بإعادة الروح لملعب المدينة بعيداً عن لغة الفوز والخسارة، وأضاف:

"لقد ساهمنا في إعادة الحياة الرياضية إلى المدينة، وأرسلنا إشارة للفرق الأخرى. وهذا كان همنا الأساسي والمباراة كانت تحصيل حاصل. فقد كانت رحلتنا شاقة حيث نهضنا في الخامسة صباحا ووصلنا إلى سامراء في الحادية عشرة صباحا، وذهبنا لزيارة مرقد الإمامين وتناولنا وجبة الغذاء قبل أن نخوض المباراة في الساعة الواحدة والنصف من بعد الظهر، وكما تلاحظ فان المباراة ليس فيها ظروف فنية مواتية نحن أردنا فقط الحضور إلى سامراء والنتيجة كانت تحصيل حاصل".

تجدر الإشارة إلى أن مدينة سامراء ستستضيف ابتداء من الأربعاء بطولة كروية دعما للمصالحة الوطنية تشارك فيها أربعة فرق هي ميسان وصلاح الدين والناصرية وسامراء.


التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياءالنعيمي:
XS
SM
MD
LG