Accessibility links

logo-print

الاتحاد القطري يوجّه تحذيرات لثلاثة مدربين اعترضوا على قراراته


وجّه الاتحاد القطري لكرة القدم الثلاثاء لفت نظر إلى ثلاثة مدربين برازيليين هم اوتوري "الريان" ولياو "السد" ولاتزاروني "قطر" بالإضافة إلى محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد وفيصل الكواري مدير فريق قطر.

وجاء لفت النظر هذا بسبب تصريحات العنيفة التي أطلقوها الأسبوع الماضي ضد قرار الاتحاد بمنع بعض اللاعبين الدوليين من اللعب مع أنديتهم في الدوري بعد عودتهم من استراليا.

وشنّ لاتزاروني واوتوري وفيصل الكواري هجوما عنيفا علي الاتحاد وقراره بمنع اللاعبين، وقال لاتزاروني إن اللاعبين ملك الأندية لا الاتحاد، فيما أصرّ مدرب الريان علي مشاركة لاعبيه الدوليين.

ومنع الاتحاد ثلاثة لاعبين من اللاعب مع أنديتهم وهم سيباستيان لاعب نادي قطر، وعبد العزيز علي لاعب الغرافة، وطلال البلوشي لاعب السد، أما لياو مدرب السد ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بالنادي فقد شنا هجوما عنيفا علي الاتحاد بسبب التحكيم في مباراة فريقهما مع الخور والتي انتهت بالتعادل 3-3 بعد أن كان السد متقدما 3-1، حيث احتسب الحكم القطري الدولي فهد جابر ركلة حرة غير مباشرة وركلة جزاء أسفرتا عن هدفي التعادل للخور.

في المقابل، قرر الاتحاد إجراء تبديل على الجولتين السابعة والثامنة من الدوري القطري لتقام الثامنة في موعد الجولة السابعة، علي أن تقام الجولة السابعة في موعد الجولة الثامنة وبدون اللاعبين الدوليين الذين سينتظمون في معسكر اعتبارا من مطلع الشهر المقبل للاستعداد لمباراة اليابان في الجولة الرابعة من تصفيات كاس العالم التي تقام بالدوحة في الـ 19 من نوفمبر/تشرين الأول.

من جهة أخرى، سمي اتحاد الكرة وفده إلي قرعة كاس الخليج 19 بمسقط والتي تعقد في الـ 28 من الشهر الجاري بمسقط، ويضم الوفد مدرب المنتخب الفرنسي برونو ميتسو وسعود المهندي الأمين العام وفهد الكواري عضو الاتحاد ومدير المنتخبات الوطنية.

XS
SM
MD
LG