Accessibility links

اودينيزي يهزم روما ويتصدر الدوري الايطالي مستفيدا من تعادل انترميلان


فاز فريق اودينيزي على ضيفه روما وصيف بطل الموسم الماضي 3-1 الأحد بعد عرض مميز، وتصدر الترتيب في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم مستفيدا من التعادل السلبي لانترميلان حامل اللقب مع نظيره جنوى.

وأصبح مدرب روما لوتشيانو سباليتي في وضع حرج بعد أن مني الفريق بهزيمته الرابعة على التوالي، آخرها أمام تشيلسي الانكليزي في دوري أبطال أوروبا صفر-1. ويدين اودينيزي بفوزه الخامس إلى قائده انطونيو دي ناتالي الذي سجل هدفين أولهما في الدقيقة 10 والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 51، وأضاف انطونيو فلورو فلوريس الهدف الثالث في الدقيقة 22، وأحرز هدف روما الوحيد القائد فرانشيسكو توتي في الدقيقة 74، لكن ذلك لم يكن كافيا ليجنب فريق العاصمة بطل مسابقة الكأس الهزيمة الخامسة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 7 نقاط فقط من فوزين وتعادل.

ورفع اودينيزي رصيده إلى 17 نقطة وتصدر بفارق الأهداف عن انتر ميلان الذي فشل في هزّ شباك ضيفه جنوى، مكتفيا بالتعادل الثاني له هذا الموسم مقابل 5 انتصارات وهزيمة وحيدة.

وحسم نابولي مواجهة القمة مع مضيفه لاتسيو بالفوز عليه بهدف سجله سيباستيانو سيفيغليا في الدقيقة 61 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ليهدي الفريق الجنوبي ثلاث نقاط ثمينة أبقته على المسافة ذاتها من اودينيزي وانتر ميلان.

وواصل ميلان عروضه الجيدة في الآونة الأخيرة وعاد بفوز ثمين من أرض مضيفه القوي اتالانتا بهدف سجله البرازيلي كاكا في الدقيقة 80 اثر تمريرة من ماركو بورييلو.

ورفع ميلان رصيده إلى 16 نقطة ليحتل المركز الرابع.

XS
SM
MD
LG