Accessibility links

logo-print

الميناء البصري ينهي معسكره التدريبي استعدادا لدوري الكرة الممتاز


من المقرر أن يخوض فريق الميناء البصري آخر مبارياته التجريبية صباح الثلاثاء أمام فريق الصناعة في إطار استعداداته للمشاركة في دوري الكرة الممتاز.

وقال مشرف الفريق عادل ناصر في حديث مع "رايدو سوا" إن الميناء خاض أربع مباريات في الثمانية أيام التي قضاها في بغداد، مشيرا إلى الفائدة الكبيرة التي جناها اللاعبون والملاك التدريبي على الرغم من التوقيت المتأخر للمعسكر.

وأضاف ناصر قائلا:

"تأخرنا في فترة الاعداد وقبلها فترة انتقاء اللاعبين ووصلنا إلى بغداد متأخرين حيث كانت أغلب الفرق إتفقت على إقامة مبارياتها منذ وقت مبكر مع ذلك إستطعنا إقامة مباريات ودية مع أندية ديالى والمصافي والرمادي والنفط ومباراتنا الثلاثاء ستكون الاخيرة ليتمكن بعدها المدرب إختيار التشكيلة المناسبة للدوري".

وأشار إحسان هادي كابتن الفريق إلى أن النادي البصري يعاني كل عام من هجرة أبرز لاعبيه صوب أندية أخرى، معربا عن أمله في أن تساعد المباريات الودية الخمس التي خاضها الفريق في بغداد على زيادة خبرة اللاعبين الشباب الذين سيمثلونه في هذا الموسم.

وقال هادي:

"كل فريق يخوض عدد من المباريات الودية في مثل هذه الفترة من الإعداد بغية وقوف الملاك التدريبي وإدارة النادي على مدى جاهزية اللاعبين ونادي الميناء يفقد في كل موسم نخبة من أبرز لاعبيه لكننا نملك العديد من اللاعبين الشباب الذين باستطاعتهم تعويض المغادرين".

وسبق لفريق الميناء أن حصل على لقب الدوري العراقي الممتاز في موسم 1977-1978 وحصل على المركز الثاني في موسم 2005-2006 تحت إشراف المدرب عبد الكريم جاسم الذي عاد لقيادته مجددا هذا الموسم.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG