Accessibility links

والد المطربة بريتني سبيرز يواصل الإشراف على شؤونها


أصدر قاض في لوس انجليس قرارا في أن يواصل والد بريتني سبيرز الإشراف على الأمور الشخصية والمالية للمغنية إلى أجل غير مسمى.

وقد منح والدها جيمي سبيرز ومحام من لوس انجليس في بادئ الأمر مهمة إشراف مؤقتة على شؤون سبيرز في فبراير/شباط بعد أن نقلت أميرة البوب مرتين إلى مستشفى نفسي.

ومدد التحفظ في وقت سابق حتى نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول ولكن خلال جلسة مغلقة قرر القاضي جعله دائما. ويمكن لسبيرز أن تطلب رفع هذا التحفظ في وقت لاحق.

وذكر موقع TMZ للمشاهير أن محامي سبيرز اقترح جعل التحفظ دائما. ونقل TMZ عن مصادر لم تذكر اسمها قريبة من سبيرز قولها إن المحامين شعروا أن فعل ذلك سيعزز فرص المغنية في استعادة حضانة ابنيها شين بريتسون وجايدن جيمس في المستقبل.

ونقلت مجلة People عن محامي سبيرز قوله في جلسة علنية أن سبيرز طلبت منه عدم الإعتراض على التحفظ الدائم.

وبدأت أحوال بريتني سبيرز في التحسن هذا العام بعد أن تصدرت وسائل الإعلام معظم فترات عامي 2006 و2007 لقيامها بحلاقة شعرها تماما والذهاب إلى مركز لإعادة التأهيل وارتداء شعر مستعار لونه قرنفلي.

وفي الأسبوع الماضي نجت سبيرز من الإدانة الجنائية لقيادتها بدون رخصة صادرة من ولاية كاليفورنيا في عام 2007 بعدما أخفقت هيئة محلفين في لوس انجليس في اتخاذ قرار فاصل في الاتهام الموجه إليها.
XS
SM
MD
LG