Accessibility links

ريبري يقود بايرن للفوز على مضيفه اينتراخت فرانكفورت


أحرز الفرنسي فرانك ريبري هدفا مرة أخرى ليقود بايرن ميونيخ لتحويل تأخره الى فوز 2-1 على مضيفه اينتراخت فرانكفورت يوم الأربعاء فيما استعاد هوفنهايم صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على مضيفه بوخوم.

وبدأ بايرن المباراة دون خطة واضحة وتأخر بهدف في بداية الشوط الثاني عن طريق مدافعه الأرجنتين مارتن ديمكليس الذي سجل في مرمى فريقه بطريق الخطأ.

وأدرك ميروسلاف كلوسه التعادل لبايرن ثم ضمن ريبري الفوز للفريق الزائر قبل 20 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي عندما أطلق تسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء.

وكان ريبري قد أحرز أول هدف له في الدوري الألماني بعد عودته من الإصابة يوم السبت الماضي في المباراة التي حول فيها بايرن تأخره بنتيجة 2-صفر أمام ضيفه فولفسبورج إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبعد مرور 10 أسابيع من عمر المسابقة يحتل هوفنهايم الصدارة برصيد 22 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني والذي فاز 2-صفر على مضيفه فيردر بريمن يوم الثلاثاء.

ويأتي هامبورج في المركز الثالث برصيد 20 نقطة بعد فوزه على ضيفه شتوتجارت بهدفين دون مقابل فيما تقدم بايرن للمركز الرابع برصيد 18 نقطة بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري.

XS
SM
MD
LG