Accessibility links

logo-print

توتنهام الانكليزي يتعادل 4/4 مع أرسنال ضمن مباريات الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم


حقق توتنهام هوتسبير تقدما كبيرا تحت قيادة مدربه الجديد هاري ريدناب بتعادله 4-4 مع مضيفه ارسنال في مباراة مثيرة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأربعاء.

وحصل توتنهام الذي يحتل الترتيب الأخير رغم فوزه على بولتون واندرارز في أول مباراة تحت قيادة ريدناب على هدفين في نهاية المباراة عبر جيرمين جيناس وارون لينون ليحصل على نقطة كانت غير منتظرة . وأحرز ستيفن جيرارد هدفا وحيدا من ركلة جزاء فاز به ليفربول على ضيفه ليبقى في الصدارة متقدما بفارق ثلاث نقاط على تشيلسي.

أما تشيلسي فقد تعافى سريعا من آثار هزيمته على ملعبه أمام ليفربول مطلع الأسبوع الحالي وسحق مضيفه هال سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل. وسجل فرانك لامبارد والمهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا ومواطنه فلوران مالودا اهداف تشيلسي صاحب المركز الثاني ليحقق الفريق فوزا مستحقا على هال سيتي الذي دخل مباراة الأربعاء وهو في المركز الثالث بنفس رصيد تشيلسي.

على صعيد آخر حقق مانشستر يونايتد انتصارا مريحا على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو بينما تقدم استون فيلا الى المركز الرابع بعدما حول تأخره الى فوز على ضيفه بلاكبيرن روفرز بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

ويملك ليفربول 26 نقطة من عشر مباريات مقابل 23 لتشيلسي. ويتساوى ارسنال مع استون فيلا وهال سيتي برصيد 20 نقطة لكل منهم بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس وله 18 نقطة. وحقق توتنهام بداية رائعة للمباراة حين أطلق بنتلي الذي سبق له اللعب لفرق الشباب في ارسنال تسديدة من 40 مترا.

XS
SM
MD
LG