Accessibility links

logo-print

انطلاق ثمان مباريات بكرة القدم لمنافسات الدوري العراقي الممتاز


بمشاركة 27 فريقا انطلقت السبت في العاصمة العراقية بغداد وعدد من المحافظات الأخرى منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم لموسم 2008-2009.

وتغلب الزوراء في ملعبه على الميناء البصري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وفاز الشرطة وسط جماهيره على الرمادي بهدفين نظيفين، وتعادل الأمانة مع الناصرية على ملعب القوة الجوية بهدف لمثله، وعلى ملعب الكرخ حقق الصناعة فوزا صعبا على البريد بهدف وحيد سجله أرشد حسين قبل النهاية بتسع دقائق، وهو فوز شكل بداية مثالية للصناعة.

أكد ذلك لـ"راديو سوا" صاحب هدف الفوز أرشد حسين قائلا: "المباراة كانت صعبة لأنها افتتاحية دوري، فريق البريد كان جيدا في الشوط الأول، فيما كانت المباراة متوسطة في الشوط الثاني، وقد ساعدتنا الظروف في إحراز هدف الفوز وخطف النقاط الثلاث للمباراة".

وفي المباريات الأربعة المتبقية فاز الطلبة على الكوفة في ملعب النجف بهدف من دون رد، وتعادل سامراء على ملعبه أمام دهوك من دون أهداف، وهي النتيجة نفسها التي آلت إليها مباراة السليمانية أمام ضيفه ديالى، في حين تغلب السماوة على ضيفه ميسان بهدفين نظيفين.

ومن المؤمل أن تستكمل عصر الأحد المباريات المتبقية من الدور الأول باستثناء مباراة القوة الجوية أمام الكهرباء التي ستقام الاثنين بانتظار عودة القوة الجوية من عمان.

وكان فريق القوة الجوية قد خاض مباراة الذهاب في دوري ابطال العرب امام حسينية اغادير المغربي، فيما أجلت مباراة النجف امام نفط الجنوب بعد سفر الاول الى لبنان للدخول في معسكر تدريبي استعداد للدوري، كما اجلت مباراة كركوك امام صلاح الدين التي كانت مقررة السبت إلى إشعار آخر لأسباب مجهولة.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG