Accessibility links

logo-print

الاتحاد اللبناني يعين أميل رستم مديرا فنيا لمنتخب كرة القدم


أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم الثلاثاء تعيين اميل رستم مديرا فنيا للمنتخب الأول، في تعميمه الأسبوعي الذي وزّعه على وسائل الإعلام.

وسيساعد رستم في مهامه المدرب السوداني أسامة فرج الله "الصقر" الذي يشغل حاليا منصب مساعد المدرب في فريق الصفاء ومنتخب لبنان للشباب الذي يخوض حاليا نهائيات كأس آسيا المقامة في السعودية.

وكان رستم قد تعاقد في يوليو/تموز الماضي مع نادي النجمة أحد أعرق الأندية اللبنانية ليكون على رأس جهازه الفني في موسم 2008-2009 ويسجل الفريق بقيادته حاليا نتائج جيدة في بطولة لبنان ضمن سعيه لاستعادة اللقب للمرة الأولى منذ 2005.

وتنحصر مهمة رستم الأولى في تحضير المنتخب استعدادا لتصفيات كأس آسيا 2011، بعد أن اعتذر المدير الفني السابق عدنان الشرقي عن مواصلة مهامه بعد مشوار غير موفق في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة عام 2010 في جنوب إفريقيا، إذ خرج المنتخب اللبناني بدون نقاط ضمن المجموعة الرابعة التي ضمت السعودية وأوزبكستان وسنغافورة.

يذكر أن اسم الدولي السابق رستم ارتبط لفترة طويلة بفريق الحكمة الذي عرفه لاعبا ومدربا، وضمن الجهاز الفني لمنتخب لبنان منذ تسعينيات القرن الماضي.

XS
SM
MD
LG