Accessibility links

logo-print

مانشستر يونايتد يتطلع للحاق ببرشلونة في دور 16 بدوري أبطال أوروبا


سيكون بإمكان مانشستر يونايتد الانجليزي حامل اللقب أن يلحق بفريقي برشلونة الاسباني وسبورتنغ لشبونة البرتغال في دور الستة عشر بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم إذا فاز على سيلتيك الاسكتلندي يوم الأربعاء.

كما يملك فريقا بايرن ميونيخ الالماني وارسنال الانجليزي فرصة ضمان التأهل للدور التالي. وتعادل برشلونة مع ضيفه بال السويسري بهدف لمثله يوم الثلاثاء لكن الفريق تأهل عن المجموعة الثالثة مع سبورتنج لشبونة الذي فاز على ضيفه شاختار دونيتسك الاوكراني بهدف مقابل لا شيء.

وفوز يونايتد على غريمه سيلتيك سيضمن له التأهل قبل جولتين من نهاية دور المجموعات اذا فشل البورغ الدنمركي في الفوز على ضيفه فياريال الاسباني بالمجموعة ذاتها وسيكون بإمكان الفريق الانجليزي التأهل أيضا إذا تعادل مع مضيفه الاسكتلندي وفاز الفريق الاسباني في الوقت ذاته.

وسيحل بايرن الذي يتصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط وبفارق نقطتين عن اولمبيك ليون الفرنسي الثاني ضيفا على فيورنتينا الايطالي صاحب المركز الثالث برصيد نقطتين.

وسيتأهل أرسنال الذي يعاني من عدة إصابات عن المجموعة السابعة إذا فاز على فريق فناربخشه التركي متذيل المجموعة على استاد الإمارات اللندني لكن الفريق سيفتقد في هذه المباراة بسبب الإصابات جهود المهاجم ايمانويل اديبايور وثنائي الدفاع ايمانويل ايبوي ووليام غالاس.

وسيرحب ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا تسع مرات بعودة مهاجمه الهولندي رود فان نستلروي ومدافعه البرتغالي بيبي بعد غياب بسبب الإصابة في محاولة للثأر من الخسارة أمام يوفنتوس الايطالي بهدفين مقابل هدف واحد منذ أسبوعين. وتقام هذه المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو.

XS
SM
MD
LG