Accessibility links

logo-print

نادي أرسنال يتراجع في سباق المنافسة بعد تعادله سلبيا مع ضيفه التركي فناربخشه على إستاد الإمارات اللندني


أصيب نادي ارسنال الانجليزي بالإحباط لعدم تمكنه من التأهل مبكرا لدور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء بعد تعادله سلبيا مع ضيفه التركي فناربخشه متذيل الترتيب في المجموعة السابعة في إستاد الإمارات اللندني.

وبعد أسبوع من الدوري الانجليزي الممتاز تراجع ارسنال في سباق المنافسة على اللقب ضد منافسه التركي الذي هزمه ارسنال 5-2 في اسطنبول قبل أسبوعين. إلا أن ارسنال بقي في صدارة المجموعة قبل جولتين من النهاية لكن فوز بورتو البرتغالي خارج أرضه على دينامو كييف جعل المنافسة أشد بين فرق المجموعة.

وقال الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال للصحفيين إن فناربخشه لعب بطريقة دفاعية للغاية وقضوا المباراة في نصف ملعبهم. وأضاف، انهم فريق منظم دافع بشكل جيد في الثلث الاخير من المباراة. واعترف بانهم فشلوا في تسجيل أهداف بعد أن تراجعت لياقتنا البدنية في الشوط الثاني."

ومنع تألق الحارس فولكان ديميريل، المهاجم الهولندي من تسجيل هدفين بينما تصدت العارضة لتسديدة ثالثة منه.

وكاد الفرنسي سمير نصري أن يمنح ارسنال التقدم قبل نهاية الشوط الاول لكن ديميريل أنقذ تسديدته بعيدة المدى بصعوبة. وظهر الشاب ارون رامزي الذي سجل في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا قبل أسبوعين بمستوى رائع لكنه كالكثير من لاعبي ارسنال تراجع كثيرا في النهاية.

XS
SM
MD
LG