Accessibility links

logo-print

البرتغالي كريستيانو رونالدو اقوى مرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية


أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي هو المرشح الأول للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم وجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لأفضل لاعب بالعالم أيضا بعدما قاد يونايتد للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الانجليزي في الموسم الماضي.

من جانبه قال النجم البرازيلي كاكا ان رونالدو لاعب يستحق الفوز هذا العام بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم لكنه أكد أنه سيحاول قيادة منتخب بلاده للفوز على البرتغال في المباراة الودية بين المنتخبين في وقت لاحق من الشهر الجاري.

ونقلت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت عن كاكا صانع العاب نادي ميلانو الايطالي قوله السبت عن مباراة البرازيل أمام البرتغال في التاسع عشر من الشهر الجاري في برازيليا المباراة مهمة لأننا سنلعب في مكان قريب من مسقط رأسي.

وفاز كاكا بجائزتي الكرة الذهبية والفيفا لأفضل لاعب بالعالم العام الماضي بعدما قاد ميلانو للفوز بدوري أبطال اوروبا للمرة السابعة في تاريخه. وقال كاكا 26 عاما انه لا يرى نفسه قادرا على أن يصبح مدربا بعد الاعتزال وأكد أن فشل البرازيل في نهائيات كأس العالم 2006 علمه أن المواهب بمفردها لا تكون قادرة على تحقيق الكثير في كرة القدم.

XS
SM
MD
LG