Accessibility links

الصفاقسي والنجم الساحلي التونسيان يتعادلان بدون أهداف


تعادل فريقا الصفاقسي والنجم الساحلي التونسيان بدون أهداف السبت في المباراة التي جمعت بينهما في صفاقس في مرحلة الذهاب بالدور النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بإستاد سوسة.

وكان الصفاقسي أحرز اللقب العام الماضي بفوزه في المباراة النهائية على المريخ السوداني بينما توج النجم الساحلي بلقب دوري أبطال أفريقيا على صعيد آخر واصل فريق بتروجيت تصدره لدوري الدرجة الممتازة المصري لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الحادية عشرة للمسابقة يوم السبت.

وتقدم بتروجيت بهدفين أحرزهما المهاجم علاء إبراهيم في الدقيقتين 12 و29 قبل أن يقلص يوسف عبد الرحيم الفارق بتسجيله هدف الاتحاد الأول من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول. ورفع بتروجيت رصيده إلى 24 نقطة ليحتل المركز الأول في القائمة متقدما بفارق أربع نقاط على انبي صاحب المركز الثاني الذي فاز 4-1 على ضيفه طلائع الجيش بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 14 نقطة.

وافتتح إسلام عوض التسجيل لانبي في الدقيقة 26 ثم أضاف احمد المحمدي الهدف الثاني للفريق بعد دقيقتين. وأحرز فينسن دي فونيه وهو من ساحل العاج الهدف الثالث لانبي في الدقيقة 54 قبل ان يضيف عوض الهدف الثاني له والرابع لانبي بعد مرور ساعة من زمن اللقاء.

وجاء هدف طلائع الجيش الوحيد عبر عبد الستار صبري قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء. ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 17 نقطة بعد تعادله بدون أهداف مع المقاولون العرب يوم الجمعة متقدما بفارق الأهداف على الاسماعيلي الذي تعادل 1-1 مع مضيفه غزل المحلة يوم السبت.

XS
SM
MD
LG