Accessibility links

مارادونا يختار ماسكيرانو قائدا لمنتخب الأرجنتين ويستدعى ريكيملي لمباراة أسكتلندا


أكد دييغو ارماندو مارادونا الذي عين مؤخرا مدربا جديدا لمنتخب الأرجنتين أن خافيير ماسكيرانو لاعب وسط فريق ليفربول الانكليزي سيرتدي شارة قائد المنتخب.

وجاء هذا الإعلان خلال حديث أجرته إحدى محطات الراديو المحلية الاثنين مع مارادونا بعد جولته الأوروبية التي استغرقت أربعة أيام زار خلالها إنكلترا للقاء ماسكيرانو ومهاجم مانشستر يونايتد كارلوس تيفيز.

ويعتبر هذا القرار مفاجئا خصوصا أن ماسكيرانو لم يفرض نفسه حتى الآن لاعبا أساسيا في تشكيلة منتخب التانغو. وعلّق مارادونا على الموضوع قائلا أقنعت ماسكيرانو لأنه كان قراري بالكامل، وأشعرته بحاجتي إليه كقائد، ولا أطلب منه أن يصبح قائدا للمنتخب بين ليلة وضحاها، بل سيحتاج لبعض الوقت.

وأشار مارادونا إلى انه قد يستدعي صانع ألعاب بوكا جونيوز خوان رومان ريكيلمي الذي ارتدى شارة القائد في السابق إلى المباراة الودية أمام اسكتلندا في الـ19 من الشهر الحالي.

ويبدأ مارادونا مشواره الرسمي مع منتخب بلاده أمام اسكتلندا خلافا لما كان مقررا سابقا، حيث كان متوقعا أن يستلم مهامه الجديدة في فبراير/شباط المقبل في مباراة ودية أيضا مع المنتخب الفرنسي في مرسيليا على أن يقود المنتخب في مباراة غلاسكو مدرب الشباب سيرخيو باتيستا الذي أوكله الاتحاد بهذه المهمة بعد استقالة المدرب الفيو بازيلي.

XS
SM
MD
LG