Accessibility links

فييرا يعلن أسماء لاعبي المنتخب المشارك في بطولة النرويج الكروية


أعلن المدرب جيرفان فييرا الأربعاء عن أسماء الـ 21 لاعبا الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل العراق في بطولة النرويج الكروية في العاصمة الأردنية عمان للمدة من الـ 22 ولغاية الـ 28 من هذا الشهر.

وشهد مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم صباح الأربعاء حضور مساعد مدرب المنتخب رحيم حميد حاملا قائمة بأسماء اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار مدرب المنتخب البرازيلي جورفان فييرا لعرضها في اجتماع الاتحاد المقرر أن يستمر لمدة يومين.

واللاعبون هم محمد كاصد واؤس إبراهيم من الزوراء، وياسر عبد المحسن وأكرم هاشم من القوة الجوية، وفريد مجيد وجابر شاكر من الطلبة، ووليد خالد وأحمد فاضل من الشرطة، وعلاء كاطع ونبيل عباس من النجف، وأحمد عبد علي وخلدون إبراهيم من أربيل، ومحمد قابل من كربلاء، وهلكورد ملا محمد من السليمانية، وأزهر طاهر من دهوك، وعلي مطشر من النفط، وسلام محسن من الميناء، ومحمد فيصل من الأمانة، ونبيل صباح من الكهرباء، ومصطفى كريم من الاسماعيلي المصري، وعلي صلاح لاعب الفيصلي الأردني السابق.

وأكد مساعد المدرب أن القائمة الحالية لا تمثل المنتخب الرديف، مشيرا إلى أن هنالك فرصة أخرى أمام لاعبي الدوري بعد الانتهاء من البطولة، مضيفا قوله: "الحقيقة أن اللاعبين ليسوا هم أفضل الموجودين، بل هم مجموعة من اللاعبين الذين تمت مشاهدتهم من قبل المدرب البرازيلي خلال فترة التدريب السابقة التي أجريت في بغداد، إضافة لعدد من لاعبي منتخب الشباب. وهنالك عدد من اللاعبين سيتم دعوتهم بعد العودة من هذه البطولة الودية وبغض النظر عن الأعمار لأن هذا المنتخب يضم مواليد عام 1986 كحد أعلى وستتم دعوة عدد كبير من اللاعبين للانضمام إلى المنتخب الرديف لكي يكون لدينا فريق جاهز يضم أفضل لاعب الدوري العراقي".

تجدر الإشارة إلى أن الأسماء التي شملتها الدعوة لن تستطيع التجمع في بغداد، وسيكون موعد التدريب الأول يوم الاثنين المقبل في العاصمة الأردنية عمان قبل أربعة أيام فقط من انطلاق البطولة بسبب ارتباط اللاعبين بمباريات أنديتهم في الدوري المحلي، في وقت كان يفترض أن يتدرب الفريق في بغداد للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين كما يرى ذلك أغلب المتابعين.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG