Accessibility links

البريطاني اندي موراي يصل لقبل نهائي كأس الأساتذة للتنس


حجز البريطاني اندي موراي مكانه في الدور قبل النهائي لكأس الأساتذة للتنس المقامة في مدينة شنغهاي الصينية بعد فوزه 6-4 و6-2 على الفرنسي جيل سيمون يوم الأربعاء.

وأحبط موراي (21 عاما) المصنف الرابع عالميا انتفاضة سيمون في منتصف اللقاء لينضم إلى الصربي نوفاك ديوكوفيتش بقبل النهائي في أول مشاركة له بالبطولة الختامية للموسم البالغ مجموع جوائزها 4.45 مليون دولار.

وأبقى السويسري روجيه فيدرر على آماله في الفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه 7-6 و6-4 على التشيكي راديك المصنف 27 عالميا الذي شارك بدلا من روديك بعد انسحاب اللاعب الأميركي بسبب إصابة في الكاحل في وقت سابق يوم الأربعاء.

وبدأ فيدرر حامل اللقب الذي خسر مباراته الأولى في البطولة أمام سيمون يوم الاثنين الماضي لقاء اليوم بشكل جيد وكسر إرسال ستيبانيك في الشوط الأول لكنه بدا بعيدا عن مستواه وهو ما سمح للاعب التشيكي بالعودة إلى أجواء المباراة.

واحتاج فيدرر المصنف الثاني عالميا والذي انسحب من بطولة باريس للأساتذة قبل أسبوعين بسبب إصابة في الظهر شوطا فاصلا للفوز بالمجموعة الأولى ثم خسر ضربة إرساله عندما كان يتجه لحسم المجموعة الثانية قبل أن يحقق أول انتصار له في البطولة عندما ارتكب ستيبانيك خطأ مزدوجا.

XS
SM
MD
LG