Accessibility links

logo-print

تشيلسي يتعرض لهزيمة قاسية من فريق بيرنلي من الدرجة الثانية بركلات الترجيح


غادر فريق تشيلسي مسابقة كأس رابطة الأندية الانجليزية بعد هزيمته على يد فريق بيرنلي وهو من الدرجة الثانية يوم الاربعاء 5-4 بركلات الترجيح اثر انتهاء مباراة الفريقين في الدور الرابع بالتعادل 1-1 في إستاد ستامفورد بريدج الخاص بتشيلسي بعد الوقت الإضافي.

وتمكن توتنهام هوتسبير حامل اللقب من الصعود لدور الثمانية بالفوز 4-2 على ليفربول الذي لعب بدون عناصره الأساسية في إستاد وايت هارت لين اللندني. وحقق بلاكبيرن روفرز الفوز خارج أرضه على سندرلاند بهدفين مقابل هدف واحد أحرزهما روكي سانتا كروز من مجهود فردي وفيل باردسلي بالخطأ في مرماه.

وبدا تشيلسي بطل 2006 و2007 ووصيف توتنهام الموسم الماضي في طريقه لانتصار سهل حين أحرز هدف التقدم عن طريق ديدييه دروجبا العائد من الإصابة في الدقيقة 27 بعد تمريره رائعة من فرانك لامبارد.

والهدف هو الأول لدروجبا مهاجم ساحل العاج للنادي منذ ثنائيته في مرمى ليفربول بالدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا في ابريل نيسان الماضي رغم أنه غاب عن معظم فترات الموسم الحالي بسبب إصابة في الركبة. وكافح بيرنلي الذي يناضل من أجل الترقي في دوري الدرجة الثانية في الشوط الثاني وأدرك التعادل في الوقت الإضافي عن طريق ادي اكينبي قبل نحو 20 دقيقة من النهاية لتمتد المباراة الى وقت اضافي.

وطرد ستيفن كولدويل من الفريق الضيف في نهاية الوقت الإضافي لكن بيرنلي حافظ على هدوئه ليحقق الفوز بركلات الترجيح حين أهدر النيجيري جون اوبي ميكل ركلة ترجيح أنقذها برايان جنسن الذي تصدى كذلك لركلة أخرى من وين بريدج.

وأجرى الاسباني رفائيل بنيتز مدرب ليفربول عشرة تغييرات على تشكيلة فريقه التي خاضت مباراة الدوري ضد وست بروميتش البيون يوم السبت الماضي رغم أنه أشرك المهاجم الاسباني فرناندو توريس للمرة الأولى منذ أكثر من شهر. ومضى الشوط الأول رتيبا إلى أن دبت فيه الحياة بتسجيل توتنهام ثلاثة أهداف قبل سبع دقائق من نهاية الشوط ليبدو في طريقه لتحقيق الفوز.

XS
SM
MD
LG