Accessibility links

logo-print

نتائج مباريات قمة جماهيرية استضافها ملعب الشعب الدولي في بغداد


نجح فريق القوة الجوية في إلحاق هزيمة ثقيلة بفريق الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في قمة جماهيرية استضافها ملعب الشعب الدولي في بغداد.

سجل أهداف الفريق الفائز أحمد إياد وحسين جواد فيما سجل الهدفين الآخرين ياسرعبد المحسن الذي قال في حديث مع "راديو سوا" إنه لم يتوقع أن تكون النتيجة بهذا الفارق، مشيرا إلى أن الفوز على فريق كبير أعطى فريقه حافزا مضاعفا قبل السفر إلى المغرب نهاية الاسبوع الحالي استعداد لمواجهة "حسينية أغادير" ضمن مرحلة الإياب لبطولة دوري أبطال العرب.

من جانبه ألقى إبراهيم سالم مدرب حراس مرمى الشرطة باللوم على لاعبي خط الوسط متهما إياهم بارتكاب أخطاء فادحة سببت الخسارة بفارق كبير.

وفي المباريات الأخرى نجح فريق الأمانة في إلحاق هزيمة كبيرة بكربلاء بثلاثية نظيفة، في حين نجح فريق أربيل في الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى، بعد تحقيقه فوزه الثالث على التوالي وكان هذه المرة على حساب الرمادي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي البصرة استطاع الميناء الحصول على النقاط الكاملة لمباراته أمام الصناعة عندما فاز عليه بهدفين نظيفين، ومن الناصرية عاد فريق الطلبة بنقاط مباراته الثلاث أمام أصحاب الملعب عندما نجح لاعبوه بتسجيل هدفين مقابل هدف واحد وفي بغداد استطاع فريق النفط تحقيق فوز مهم على الكهرباء بهدف وحيد.

وينتظر أن تستكمل يومي السبت والأحد منافسات الاسبوع الثالث بلقاء الزوراء مع ميسان، والحدود أمام السليمانية، ودهوك مع ديالى، وسامراء مع صلاح الدين، وبيرس مع كركوك، والكوفة مع النجف، والبريد مع نفط الجنوب

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG