Accessibility links

logo-print

ميلان يفوز على كييفو ويستعيد المركز الثاني في الدوري الايطالي


استعاد ميلان المركز الثاني بفوزه على ضيفه كييفو 1-صفر الأحد على إستاد سان سيرو في ميلانو ضمن المرحلة الـ12 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي كاكا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 من ركلة جزاء اثر عرقلته من قبل لاعب الوسط سيموني بنتيفوغليو.

وكاد البرازيلي رونالدينيو أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 50 من تسديدة قوية قرب منطقة الجزاء، إلا أن الحارس ستيفانو سورنتينو أبعدها عن المرمى.

وأنقذ كريستيان أبياتي مرماه من هدف محقق عندما أبعد بصعوبة تسديدة قوية لبنتيفوغليو إلى ضربة ركنية في الدقيقة 60.

وكان ميلان قد سقط في فخ التعادل أمام ليتشي 1-1 الأحد الماضي فخسر الصدارة لصالح غريمه التقليدي انتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة، لكنه استعاد نغمة الفوز بتغلبه على كييفو ورفع رصيده إلى 26 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف انتر ميلان الذي كان انتزع فوزا ثمينا من مضيفه باليرمو صفر-2 أمس السبت.

وفشل نابولي في استعادة المركز الثالث من يوفنتوس بخسارته أمام مضيفه اتالانتا 1-3. وكان اتالانتا البادئ بالتسجيل بواسطة البرازيلي ادريانو فيريرا بينتو في الدقيقة 62.

وتلقى نابولي ضربة موجعة بطرد مهاجمه الدولي الاوروغوياني مارسيلو زالاييتا في الدقيقة 66 لحصوله على الإنذار الثاني، لكن ذلك لم يمنعه من إدراك التعادل عبر التشيكي ماريك هامسيك في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

وفي مباراة أخرى، خسر اودينيزي مباراته الثانية هذا الموسم بعد الأولى أمام انتر ميلان صفر-1 الأحد الماضي عندما سقط أمام ضيفه ريجينا بهدف وحيد سجله فرانكو بريينزا في الدقيقة 60.

وسقط فيورنتينا أمام مضيفه كالياري بهدف وحيد سجله روبرت اكوافريسكا في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

XS
SM
MD
LG