Accessibility links

برشلونة يفوز على ريكرياتيفو هويلفا ويحتفظ بصدارة الليغا الاسباني


حقق برشلونة انتصاره التاسع على التوالي بفوزه الأحد على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا بهدفين دون مقابل في ختام المرحلة الـ11 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وافتتح برشلونة التسجيل عبر مهاجمه الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 52 من ركلة حرة لعبها صانع ألعاب الفريق الكاتالوني ونجم منتخب اسبانيا تشافي هرنانديز قبل أن يضيف لاعب الوسط الدولي المالي سيدو كيتا الهدف الثاني في الدقيقة 86 مستغلا كرة مرتدة من الحارس اثر تسديدة للدولي الكاميروني صامويل ايتو.

وعزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد 28 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب مطارديه فياريال وصيف بطل الموسم الماضي، الذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه ملقا 2-2.

وفي مباراة أخرى، كان فياريال في طريقه إلى تحقيق الفوز 2-1 بيد أن أصحاب الأرض اقتنصوا هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وافتتح فياريال التسجيل بواسطة الايطالي جوزيبي روسي في الدقيقة السابعة، وأدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة البرتغالي سيرجيو بابلو دودا في الدقيقة 30 قبل أن يمنح خوسيبا لورنتي التقدم مجددا لفياريال في الدقيقة 49 إلا أن هيلدر روساريو أدرك التعادل في الدقيقة 90.

وعزز اشبيلية موقعه في المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه خيتافي بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي لويس فابيانو (36) والبلجيكي طوم دي مول (90).

ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 28 نقطة

2- فياريال 25

3- فالنسيا 23

4- ريال مدريد 23

5- اشبيلية 23.

XS
SM
MD
LG